العالم
في
راحة
يدك

تُعد “Monty Mobile” شركة اتصالات عالمية سريعة النمو توفر حلولًا مبتكرة في مجال التكنولوجيا والاتصالات. فنحن نوفر أحدث المنتجات والخدمات الرقمية لمُشغلي شبكات الهاتف المحمول والمؤسسات ومزودي الخدمة في شتى قطاعات الصناعة.
وتُسهّل منصاتنا الثورية متعددة القنوات إرسال الرسائل وجني الأموال من الشبكات، بالإضافة إلى التدفق الدولي للاتصالات في كل أرجاء العالم؛ الأمر الذي يتيح لمقدمي الخدمات توفير التجربة المُثلى لعملائهم مع زيادة إيراداتهم، وذلك من خلال تشكيلة واسعة من أحدث المنتجات التي طورناها بأنفسنا داخل الشركة.

انضم إلينا وتمتع بالإمكانيات القوية لتقنية الشبكات مما يضع المستقبل بين يديك.


المهمة الرؤية

توفير
الحلول
الرقمية

لقد قطعنا عهد على أنفسنا بتزويد الجهات التي تتعامل معنا بأفضل التقنيات الرقمية وأحدثها؛ الأمر الذي سيُحدث ثورة في عالم الاتصالات في شتى الأسواق العالمية، ويتيح لتلك الجهات الاستفادة من شبكاتها في جني الأموال وتحقيق أقصى أرباح ممكنة، كما نوفر حلولًا عالية الجودة من خلال فريقنا الذي يُشهد له بالذكاء، والتفاني في العمل، وتعدد الثقافات والذي يبذل دومًا قصارى جهده لضمان رضا العملاء.

الرؤية
دائما خطوة للأمام

تسعى Monty Mobile جاهدة لرقمنة رحلة العملاء العالمية من خلال أحدث التقنيات المبتكرة من أجل غد أفضل. نحن ملتزمون بأعمالنا المستدامة، والتميز في الجودة، وموثوقية ونزاهة خداماتنا من أجل تقديم قيمة مثلى وعائد على الاستثمارات.

مجلس الإدارة

منتصر هاشم
حسن قباني
بيولا ألابي
جان جاك باني
سوزان هانستاد
جوشوا سميثوود

فريق القيادة

حسن منصور
المدير التنفيذي
رندا نابلسي
المدير المالي للمجموعة
سيرج خليل
مدير شراكة المشغلين
قيصر جبر
نائب الرئيس التنفيذي ورئيس حوكمة الشركة

الحضور العالمي

تُوفّر "Monty Mobile" وجودًا عالميًا يُسهّل جميع تدفقات الاتصالات عبر مكاتبها المحلية المنتشرة حول العالم وعلاقاتها الدولية مع أكثر من 1000 من المُشغلين والمُجمعين.

  • بنغلادش
  • كرواتيا
  • قبرص
  • فيجي
  • غامبيا
  • الهند
  • أندونيسيا
  • الأردن
  • الكويت
  • لبنان
  • ماليزيا
  • نيجيريا
  • باكستان
  • الفلبين
  • المملكة العربية السعودية
  • سيشل
  • الإمارات العربية المتحدة
  • المملكة المتحدة
  • فيتنام

Subscribe to our newsletter

THE WORLD
IN THE PALM
OF YOUR
HAND

Monty Mobile is a global fast growing telecommunication company offering innovative technology and communication solutions. We provide cutting-edge digital products and services for mobile network operators, enterprises, and service providers across different industries.
Our revolutionary omnichannel, messaging, and network monetization platforms, facilitate the international flow of communication globally, allowing service providers to offer an optimal customer experience while boosting their revenues through a broad variety of in-house developed state-of-the-art products.

Join us, as we use the power of network technology to unlock the future.


MISSION VISION

Delivering
digital
solutions

We pledge to provide our stakeholders with the best and most recent digital technologies, that will revolutionize communications across global markets while monetizing their networks and optimizing their revenues. We also offer high-quality solutions through our devoted, agile, and multi-cultural team, who always go the extra mile to ensure customers satisfaction.

Always staying
one step ahead

Monty Mobile strives to digitize the global customer journey through the best innovative technology for a better tomorrow. We are committed to a sustainable business practice, excellence in quality, and reliability of services while conducting our business with integrity, to deliver optimal value and return on investments.

Board of directors

MOUNTASSER HACHEM
HASSAN KABBANI
BIOLA ALABI
JEAN JACQUES PANY
SUSANNE HANNESTAD
JOSHUA SMYTHWOOD

Our leadership team

HASSAN MANSOUR
CEO
RANDA NABOULSI
Group CFO
SERGE KHALIL
Operator Partnership Director
KAISSAR JABR
Deputy CEO & Head Of Corporate Governance

Global presence

With local offices around the world and with international connections to more than 1000 operators and aggregators, Monty Mobile ensures a global presence facilitating all flows of communication.

  • Bangladesh
  • Croatia
  • Cyprus
  • Fiji
  • Gambia
  • India
  • Indonesia
  • Jordan
  • Kuwait
  • Lebanon
  • Malaysia
  • Nigeria
  • Pakistan
  • Philippines
  • Saudi Arabia
  • Seychelles
  • UAE
  • United Kingdom
  • Vietnam